Shabab Crazy

عزيزي الزائر
عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو/ة معنا
أو التسجيل إذا ترغب في المشاركة و الإنضمام لإسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات
إدارة
Shabab Crazy
ايميل الاداره: moha.med2010@yhaoo.com

Make You Crazy


    أرسنال الجريح يبحث عن فوزه الأول

    شاطر
    avatar
    The Lord
    *مدير الموقع*
    *مدير الموقع*

    الابراج : الجوزاء
    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 421
    تاريخ التسجيل : 16/08/2011
    العمر : 21
    الموقع : Santiago Bernabeu Stadium
    العمل/الترفيه : Foot Ball Player
    المزاج : كول اوي
    الاوسمة :


    أرسنال الجريح يبحث عن فوزه الأول

    مُساهمة من طرف The Lord في السبت سبتمبر 10, 2011 2:13 pm



    يبحث أرسنال عن الطريق التي تنسيه بدايته المخيبة في الدوري الإنكليزي لكرة القدم عندما يستقبل سوانسي الصاعد غداً السبت في افتتاح المرحلة الرابعة، وذلك بعد حصده نقطة يتمية في ثلاث مباريات حتى الآن.

    ودفع أرسنال ثمن رحيل صانع ألعابه الإسباني سيسك فابرغاس إلى برشلونة ولاعب وسطه الفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي، إذ تجلى ذلك في مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة التي خسرها 8-2 أمام حامل اللقب، ليتعرض لأقسى خسارة له منذ 115 عاماً.

    لكن المدرب الفرنسي ارسين فينغر دعم صفوف "المدفعجية" باستقدام قائد منتخب كوريا الجنوبية بارك تشو-يونغ من موناكو الفرنسي، وصانع الألعاب الإسباني ميكيل ارتيتا من ايفرتون والمدافع الألماني الدولي بير ميرتيساكر من فيردر بريمن ولاعب الوسط يوسي بنعيون من تشلسي والظهير البرازيلي الدولي اندري سانتوس من فنربغشه التركي.

    وأكد قائد منتخب ويلز ولاعب وسط الفريق ارون رامسي أن فريقه مستعد لوقف نزيف النقاط: "نريد تصحيح الأمور. نأمل تقديم أداء جيد للعودة إلى سكة الانتصارات".

    لكن رامسي الذي حمل ألوان كارديف سيتي الموسم الماضي بالإعارة، حذر من الاستخفاف بالخصم: "عندما لعبت ضد سوانسي الموسم الماضي، لاحظت انه فريق جيد ويحب تمرير الكرات كثيرا".

    وخلافاً لأرسنال الباحث عن فوزه الأول هذا الموسم، يأمل مانشستر يونايتد، وصيف بطل أوروبا، تحقيق فوزه الرابع على التوالي في ظل الضغط الهائل من جاره اللدود مانشستر سيتي الذي يتساوى معه بتسع نقاط.

    ويحل يونايتد على بولتون العاشر ومانشستر سيتي على ويغان السابع والذي لم يخسر بعد، وهو يأمل أن يتابع نجم هجومه واين روني فترة تألقه مع "الشياطين الحمر" والمنتخب الإنكليزي حيث تألق في تصفيات كأس أوروبا 2012.

    ويعاني فريق المدرب السير اليكس فيرغوسون من إصابات المهاجم داني ولبيك والجناح الإكوادوري انطونيو فالنسيا وقائد دفاعه الصربي نيمانيا فيديتش والظهير البرازيلي رافايل.

    من جهته، يعول المدرب اوين كويل على المدافع الدولي غاري كاهيل الذي تألق مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية الأخيرة.

    أما مدرب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني، فينوي الزج بالفرنسي نصري للمرة الأولى أساسياً على ملعبه "سيتي اوف مانشستر"، بعد الفوز الكبير الذي حققه على توتنهام 5-1، في وقت يحقق فيه الثنائي البوسني ادين دزيكو والأرجنتيني سيرخيو اغويرو بداية نارية.

    ورأى مدرب ويغان الإسباني روبرتو مارتينيز أن سيتي يبدو مرشحا لخطف اللقب: "عندما تنظر إلى سيتي ترى أنهم بحاجة لبعض الوقت قبل أن يدخلوا في المنافسة على اللقب. لقد جمعوا تقريباً أفضل 20 لاعب في العالم".

    وسيرحب تشلسي (7 نقاط) بحارسه العائد التشيكي بيتر تشيك والمدافع البرازيلي دافيد لويز بعد إبلالهما من الإصابة عندما يحل "البلوز" على سندرلاند.

    ويأمل ستوك مواصة مشواره الجيد حيث لم يخسر بعد، عندما يستقبل ليفربول الثالث (7 نقاط) الذي قدم أداءً رائعاً أمام بولتون في الجولة الأخيرة (3-1)، حيث يتوقع أن يواجه المهاجم الفارع الطول بيتر كراوتش المنتقل إلى صفوف "بوترز" فريقه القديم.

    وفي باقي المباريات، يلعب السبت ايفرتون مع استون فيلا، وولفرهامبتون مع توتنهام، والأحد نوريتش سيتي مع وست بروميتش وفولهام مع بلاكبيرن وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء كوينز بارك رينجرز مع نيوكاسل.




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 8:37 pm