Shabab Crazy

عزيزي الزائر
عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو/ة معنا
أو التسجيل إذا ترغب في المشاركة و الإنضمام لإسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات
إدارة
Shabab Crazy
ايميل الاداره: moha.med2010@yhaoo.com

Make You Crazy


    مورينيو: الكرة الذهبية لكريستيانو.. وجوارديولا يرد: ميسي يستحقها

    شاطر
    avatar
    The Lord
    *مدير الموقع*
    *مدير الموقع*

    الابراج : الجوزاء
    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 421
    تاريخ التسجيل : 16/08/2011
    العمر : 21
    الموقع : Santiago Bernabeu Stadium
    العمل/الترفيه : Foot Ball Player
    المزاج : كول اوي
    الاوسمة :


    مورينيو: الكرة الذهبية لكريستيانو.. وجوارديولا يرد: ميسي يستحقها

    مُساهمة من طرف The Lord في الأربعاء مايو 02, 2012 12:06 pm



    مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

    طالب المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم بمنح جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم لهذا العام لمواطنه ومهاجم الملكي، كريستيانو رونالدو.

    وأكد مورينيو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة أثلتيك بلباو المرتقبة الأربعاء "الأمور واضحة تماما، الهدف الأول لكريستيانو هو التتويج بالليجا الإسبانية، وذلك بعد الفشل في حصد لقب دوري الأبطال. أما هدفه الثاني فهو الحصول على جائزة الكرة الذهبية".

    وأوضح "كريستيانو لم يحصل على الجائزة الموسم الماضي رغم فوزه بلقب هداف الليجا وهو فردي، فاللاعب الذي يستحقها هو الذي يحرز لقبا جماعيا، ولذلك فإن الجائزة تذهب للاعب الذي يقود فريقه للقب الدوري أو الشامبيونز ليج".

    وأضاف "لا يبدو أن هناك لاعب في تشيلسي أو بايرن ميونخ سيفوز بهذه الجائزة، يجب أن يكون أحد أفضل لاعبين حاليا في العالم: كريستيانو أو (ليونيل) ميسي. الهدف هو الفوز بالليجا لأنه من خلالها سيفوز كريستيانو بالكرة الذهبية".

    واقترب ريال مدريد كثيرا من حسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد سيطرة برشلونة عليه للمواسم الثلاثة الماضية، ويمثل فوزه غدا في ملعب سان ماميس تتويجا رسميا باللقب، دون النظر لمواجهة غريمه على ملعبه أمام مالاجا.

    جوارديولا: ميسي يستحق الكرة الذهبية

    اعتبر المدير الفني لفريق برشلونة، بيب جوارديولا، أن أرقام مهاجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، هذا الموسم "خارقة" ما يجعله يستحق نيل جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي، رغم تشديده على أنه لن يستطيع الاستحواذ عليها كل عام.

    وقال المدرب في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مالاجا في ملعب كامب نو بالدوري المحلي "من الواضح أنه (ميسي) قدم أشياء يستحق عليها الكرة الذهبية. فما فعله هذا الموسم من أرقام يعد أمرا خارقا".

    ويتنافس ميسي مع مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على صدارة هدافي الليجا، ولكل منهما 43 هدفا، وهو رقم قياسي، كما يتنافسان أيضا على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.

    وفي إجمالي المنافسات هذا الموسم، سجل ميسي 65 هدفا، مقابل 57 هدفا لكريستيانو، كما وصل المهاجم الأرجنتيني للرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة بدوري الأبطال الأوروبي، بعدما تساوى مع رقم الإيطالي جوزيه ألتافيني (14 هدفا).

    كما قاد ميسي فريقه للتتويج هذا الموسم بمونديال الأندية وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، وأمامه فرصه للمساهمة في الفوز بكأس الملك أمام أثلتيك بلباو هذا الشهر.

    واستكمل جوارديولا "قطعا هذا الأمر لا أحدده أنا، ولكن العديد من الشخصيات من صحفيين وغيرهم، وسيتم اختيار اللاعب الأفضل في وقته، لكن ميسي يستحقها على كل ما قدمه خلال الأعوام الماضية وما يتبقى له في المستقبل. على كل حال سيأتي العام الذي لن يفوز فيه ميسي بالجائزة".

    ورغم ذلك، فقد دعى المدرب فريقه لعدم التحمس لمنح جائزة "البيتشيتشي" لأفضل هدافي الليجا لميسي، وقال "ميسي يسجل من نفسه، يجب أن يؤدي كل لاعب أفضل ما لديه، وبعدها تأتي مسألة إحراز الأهداف، فلنترك الكرة واللاعب يؤدي الباقي".




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 7:53 pm