Shabab Crazy

عزيزي الزائر
عزيزتي الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو/ة معنا
أو التسجيل إذا ترغب في المشاركة و الإنضمام لإسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات
إدارة
Shabab Crazy
ايميل الاداره: moha.med2010@yhaoo.com

Make You Crazy


    الصحافة اليوم :أحمد علي في الأهلي خلال ساعات..و سليمان يشارك أمام المولودية

    شاطر
    avatar
    The Lord
    *مدير الموقع*
    *مدير الموقع*

    الابراج : الجوزاء
    عدد المساهمات : 180
    نقاط : 421
    تاريخ التسجيل : 16/08/2011
    العمر : 21
    الموقع : Santiago Bernabeu Stadium
    العمل/الترفيه : Foot Ball Player
    المزاج : كول اوي
    الاوسمة :


    الصحافة اليوم :أحمد علي في الأهلي خلال ساعات..و سليمان يشارك أمام المولودية

    مُساهمة من طرف The Lord في الخميس أغسطس 25, 2011 6:15 pm

    المصري اليوم
    «الكومى» يقنع «عبدربه» بالتجديد.. ويرحب ببيع «على» للأهلى


    يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الجديد برئاسة يحيى الكومى اجتماعه الأول فى العاشرة مساء اليوم السبت، وأكد الكومى أنه تحدث مع حسنى عبدربه لاعب الفريق واقترب من حسم التجديد له لمدة ثلاث سنوات.
    وأشار إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعب غداً لحسم موقفه والتجديد لمدة ثلاث سنوات وأوضح الكومى أن حسنى وباقى زملائه من اللاعبين القدامى مستمرون بالفريق الموسم المقبل.
    وأكد أن المجلس بكامل هيئته سيحضر اجتماع اليوم لتحديد ملامح المرحلة المقبلة وبحث ملف فريق الكرة، مشيراً إلى اتفاقه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق بعد الجلسة التى جمعته بهما الخميس وأنه سيعلن تفاصيل التعاقد معهما فى مؤتمر صحفى.
    وأضاف: سنسعى جاهدين للاستعانة بالخبرات فى جميع المجالات وسنقوم بتشكيل لجنة للكرة لدراسة الموقف خلال الموسم الجديد وإنهاء التعاقدات والحفاظ على نجوم الفريق.
    ورحب الكومى بإمكانية بيع أحمد على مهاجم الفريق الذى انتهت إعارته مع الهلال السعودى بعد أن طالب اللاعب بالرحيل للأهلى.
    وأكد الوردانى أن التوأم حسام وإبراهيم هما الأنسب لقيادة الفريق وأنهما السلاح الذى سيعتمد عليه المجلس لقيادة فريق الكرة للفوز بالبطولات، وأوضح الوردانى أن الروح وعودة الجماهير للمدرجات هما أهم المكاسب التى ستعود على النادى من التعاقد مع حسام حسن مديراً فنياً.
    من جهة أخرى، علمت «المصرى اليوم» أن المجلس الجديد سيقوم بتقليص عدد العاملين والموظفين بالنادى بسبب ارتفاع الأجور فى عهد المجلس السابق ومن الذين سيتم الاستغناء عنهم سعيد أمين، الذى يتقاضى 4200 جنيه وجودة حسان، المستشار القانونى لمجلس الإدارة يتقاضى 4000 جنيه بجانب مدير النادى الاجتماعى الذى يتقاضى نفس المبلغ دون أن يكون هناك نشاط ملموس للنادى الاجتماعى، ونفس الحال مع المتحدث الرسمى الذى كان يحصل على راتب شهرى يقدر بأربعة آلاف جنيه.
    وفى شأن آخر، هدد خالد الطيب، العضو المستغنى عنه باللجوء للقضاء وأكد أن المجلس الذى تم تشكيله غير شرعى، وأشار إلى وجود تعنت من المحافظ ومؤامرة قادها البعض للإطاحة بالمجلس الشرعى، وقال لن أسكت وسأقوم من خلال القضاء العادل بحل المجلس فى مدة لن تتجاوز الشهر.
    رفع خالد الطيب، عضو مجلس الإدارة دعوة فى القضاء الإدارى لإلغاء قرار تعيين مجلس الكومى المخالف للقانون، وأوضح الطيب أنه لم يقدم استقالته، وبالتالى كان لابد من استكمال المجلس لحين موعد الجمعية العمومية الشهر المقبل لانتخاب رئيس وأعضاء جدد بدلاً من المستقيلين.


    الأهلى يقدم الصفقات الجديدة فى مؤتمر صحفى السبت


    تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى مؤتمراً صحفياً فى الثانية عشرة من ظهر السبت للإعلان رسميا عن صفقات الموسم الجديد. مع وليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوى وجونيور والسيد حمدى والتفاصيل المالية، إلى جانب بعض التفاصيل الخاصة بفريق الكرة للموسم المقبل.
    تلقت إدارة الأهلى موافقة مبدئية من يحيى الكومى، رئيس الإسماعيلى الجديد، على بيع أحمد على مهاجم الدراويش واشترط الكومى موافقة اللاعب نفسه على الانضمام للقلعة الحمراء للموافقة على بيعه.
    من جهة أخرى، طلب الثنائى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد تحديد موقفهما قبل انطلاق الموسم الجديد بعد نجاح لجنة الكرة فى إبرام خمسة تعاقدات جديدة ورغبتهما فى معرفة موقفهما النهائى من المشاركة خوفاً من التجاهل بعد تعاقد الفريق مع لاعبين جدد، ويشعر اللاعبان بأن فرصهما للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل ليست سهلة. وعلمت «المصرى اليوم»، أن عدداً من وكلاء اللاعبين قاموا بإبلاغ اللاعبين رغبة بعض الأندية فى التعاقد معهما سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى وهو ما أثار حفيظة اللاعبين بتحديد مصيرهما خوفا من أن يجلسا على مقاعد البدلاء.
    وفى شأن مختلف عقد مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين عقب استئناف التدريبات، استعداداً لمواجهة فريق مولودية الجزائر فى الجولة الثالثة لبطولة دورى الأبطال الأفريقى والمزمع إقامتها فى الثانى عشر من أغسطس الجارى ورحب جوزيه باللاعبين الجدد وقام بالثناء على أحمد شديد قناوى ومحمد نجيب ووليد سليمان وفابيو جونيور وسيد حمدى وأكد لهم أمام القدامى إن الملعب فقط هو الفيصل فى المشاركة وأن الفريق فى حاجة ماسة لجهود كل اللاعبين فى الفترة المقبلة، وطالب اللاعبين القدامى بمساعدة زملائهم الجدد فى الانصهار فى قلب الفريق وحمل المسؤولية لوائل جمعة ومحمد أبوتريكة.


    الوفد
    قناوى: استبعادى من القائمة الأفريقية "شىء عادى
    "
    أكد الظهير الأيسر أحمد شديد قناوى العائد إلى الاهلى من نادى المصرى البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية احترامه لرؤية المدير الفنى للفريق البرتغالى مانويل جوزيه باستبعاده من قائمة الاهلى الأفريقية . ونفى شديد وجود أي مشاكل لابتعاده عن القائمة مشيراً إلى أن الجهاز الفنى هو أكثر معرفة بالمراكز التى يعانى منها الفريق واللاعبون الذين من المفترض أن يعوضوا النقص فى القائمة الحالية.
    وقال قناوى إن وجوده فى النادى الأهلى منذ 6 ايام فقط عقب إتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء لا يكفى لدخوله فى هيكل الفريق الاساسى، لافتاً إلى تواجد لاعبين خبرة يشغلون نفس المكان.


    الجمهورية
    قريبا في القلعة الحمراء
    أحمد علي في الأهلي خلال ساعات
    وليد سليمان في دائرة اهتمامات جوزيه أمام المولودية

    يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة أمر التعاقد مع سادس لاعب هذا الموسم. حيث كثف مسئولو القلعة الحمراء من مفاوضاتهم مع أحمد علي الذي انتهت فترة إعارته مع الهلال السعودي وعاد مجددا إلي صفوف الاسماعيلي .. وتزايدت فرص انضمام اللاعب للأهلي بعد تعيين المهندس يحيي الكومي رئيسا لقلعة الدراويش والذي أعلن في وقت سابق أنه موافق علي بيع أحمد علي.
    علمت ¢الجمهورية ¢ بأن هناك جلسة عقدت بمدينة الإسماعيلية جمعت بين مندوبين عن الأهلي والإسماعيلي ووكيل اللاعب تم خلالها الاتفاق علي كافة بنود العقد ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان عن إتمام الصفقة رسميا.
    وعرض مسئولو النادي الأحمر مقابلا ماليا وصلت قيمته إلي 9 ملايين جنيه يحصل عليها الاسماعيلي بخلاف المقابل المالي الذي سيتقاضاه أحمد علي حتي يتم ضمه لقائمة الفريق في الموسم المقبل وهو الخبر الذي انفردت به ¢الجمهورية¢ منذ أيام.
    من ناحية أخري .. أعطي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق تعليماته لوليد سليمان بالظهور بمستوي متميز خلال التدريبات. خاصة أنه دخل بؤرة اهتمامات الخواجة البرتغالي وإمكانية الدفع به في اللقاء المقبل أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دور الثمانية "دوري المجموعات" لبطولة دوري الأبطال الإفريقي. خاصة أن تلك المباراة ستكون الأولي بالنسبة له.
    وتضاءلت فرص الدفع بمحمد أبوتريكة أساسيا في المباراة القادمة. خاصة أن سليمان سيكون من الأعمدة الأساسية في حسابات جوزيه خلال الفترة المقبلة .. كما أن الجهاز الفني سيتابع شريط الفيديو الخاص بمباراة مولودية الجزائر مع الوداد المغربي للتعرف من خلاله علي نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس تمهيدا للعب عليها في المباراة.
    أثبتت آشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها رامي ربيعة سلامته التامة من الإصابة بعدما ظهر اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية تمهيداً لمشاركته مع الفريق.. وأكدت آشعة الرنين صحة تشخيص الدكتور وليد عبدالباقي بأن اللاعب كان يعاني من التواء في الطرف الخلفي لغضروف الركبة وأنه بدأ يتحسن بعد إعطاء الطبيب راحة له.
    وبعيدا عن التعاقدات الجديدة والاستعدادات لموقعة المولودية .. يدرس الأهلي حاليا اتخاذ خطوات عاجلة ضد قرار المحكمة الذي صدر باستمرار تجميد أرصدة النادي في البنوك. وذلك بعد المنازعات والخلافات التي نشبت في الفترة الماضية بينه وبين محافظة القاهرة.
    وتأكد أن مجلس حسن حمدي بصدد إتخاذ قرارات سريعة لمواجهة الأزمة إما بالاستئناف علي الحكم الصادر أو برفع دعوي قضائية أخري تمنح الأهلي قرارا سريعا بوقف قرار التجميد لحين النظر في القضية والحكم فيها بشكل نهائي.
    ويأتي انزعاج الأهلي من استمرار التجميد بسبب الشيكات الآجلة التي استخدمتها الإدارة لإبرام عدد من الصفقات الأخيرة لفريق الكرة. والمستحق صرفها بعد عدة أيام.
    يذكر أن محافظة القاهرة طالبت الأهلي بدفع ما يقرب من 16 مليون جنيه إيجار أرض النادي في الجزيرة. غير أن الإدارة الحمراء رفضت تسديد تلك المبالغ بعدما رأت أنها مبالغ فيها وليس لها أساس من الصحة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 7:54 pm